المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مازالت المشكلة عندي وين البطل الا راح يحلها

free2003
30-08-2003, 05:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الى الان المشكلة مستمرة معي
اذا ادخل الانترنت الصور ما تظهر بالموقع الا يظهر فقط بياض وفيه علامة اكس حمراء صغيرة
على فكرة جربت استعادة الافتراضيات الا في خيارات متقدمة في خصائص الانترنت وجربت ايضا للتاكد اختيار اظهار الصور في نفس الخيارات المتقدمة في خصائص الانترنت الى حد ها لساعة حتى كل الرسومات والصور الا بمنتدى الدروب الغالي ولا صورة ولا رسمة اشوف ما اشوف الا بياض وفيه علامة اكس حمراء صغيرة بصراحة طفشتني ها لسالفة وين البطل الا رايح يحلها
وعلى فكرة اذا ضغطت اظهار الصورة بالماوس تطلع لكن اذا جيت اول ما افتح الموقع ما يظهر شي على العموم السالفة قصيرة ولا يبي لها تطويل بانتظار البطل الا رايح يحلها وعندي اقتراح ليش ما يفتح مسار معين با لمنتدى يطلق عليه مشاكل الكمبيوتر والانترنت خصوصا الشائعة في عالمنا العربي وطرق حلولها بالشرح ولكم منا جزيل الشكر
فري ما غيره
مع السلامة

ABU_HANY
30-08-2003, 11:38 PM
اهلين عزيزي وحياك بين اخوانك يالغالي .

اخي الكريم بصراحة مو شايف مشكلة لأنه المفروض بعد تفعيل خاصية اضاهر الصور من خصائص النت المفروض تكون شغالة تمام .

اني وي عزيزي ياليت اعرف هل المشلكة تواجهك بكل المنتديات ولا بس بالسيرفر الخاص بالدروب . ارجو الرد لو كانت بجميع المنتديات ياليت تعمل ان استل او الغاء حق برنامج Internet Explorer وتحمله من جديد وانشالله راح تتحل المشكلة .

مع انه بالعكس مشالله تبارك الله سيرفر المنتدى شغال مية مية

واي خدمة اخوي حاضرين والسلام خير ختام محب الجميع اخوك ابوهاني

free2003
31-08-2003, 12:37 AM
ياالطيبين مو قضية فقط با لمنتدى بل بكل المواقع اي موقع على الانترنت
ما تظهر عندي الصور مثل ما قلت لكم وانا يوم قلت بالمنتدى ما تظهر عندي قصدي ان تعرف شنو اقصد من مكشلتي وبشكل عام ولا موقع على الانترنت تظهر عندي الصور فيه الله يخليكم الله بسرعة
وشكرا

rootman
31-08-2003, 12:48 AM
اخوي فري زي ما قالك اخوي ابو هاني اكيد مشكلتك في Internet Explorer او انه يوجد لديك برنامج تبع حجب الأعلانات حاول حذفه من جهازك وحاول تشوف البرامج الموجوده بالجهاز او سوي استعادة للنظام لأخر مره كان جهازك تمام واذا ما تعرف تسوي استعادة للنظام
نعلمك الطريقة طبعاً بعد اخبارنا بالويندوز الموجود لديك

free2003
31-08-2003, 04:22 PM
صاحب مشكلة عدم اظهار الصور بكل مواقع الانترنت بدون استثناء
بخصوص الو يندوز الا عندي 98عربي
واتمنى لو تزودني باسماء بعض البرامج الا تقول عنها تحذف الاعلانات
يمكن يوم بالغلط حملت ها لبرنامج وانا ماادري عن نفسي
المهم انا انتظر الرد منك ومن بقية الاحباب والسلام

ABU_HANY
01-09-2003, 12:19 AM
اهلين اخوي وحياك بين اخوانك يالغالي .

اول شي ياليت تجرب تنزل الأصدار الأخير من البرنامج وراح تلاقيه هنا

النسخة العربية ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])

النسخة الأنجليزية ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])

وبعد كدا اعطيني خبر واي خدمة اخوي اخوانك كلهم تحت امرك وانا اخوك

المهم والأهم ما يصير خاطرك الا طيب وما تحرمنا دعواتك يالغالي

والسلام خير ختام محب الجميع اخوك ابوهاني

free2003
01-09-2003, 01:29 AM
عسى ربي يعطيك كل خير يا ابو هاني وبقية الاحباب الا بالمنتدى
الحمد لله واخيرا حلت المشكلة نزلت الاصدار السادس من الانترنت اكسبلور وطلعت كل الصور
اكرر شكري ودعواتي بالتوفيق لك يا لغالي والى الطيبين

ABU_HANY
01-09-2003, 04:47 PM
بالبداية عزيزي حياك بين اخوانك يالغالي .

والعفو لا شكر على واجب والناس حق بعض والكل بالله .

والسلام خير ختام محب الجميع اخوك ابوهاني

as15
02-09-2003, 10:30 PM
المشكلة عندك ان كمبيوترك قديم و الويندوز حقك اقدم ياليت تفرمت جهازك و تنزل الويندوز 2000ميلينيوم و الظاهر ان المشكلة فيروس بيجيك مرة ثانية و السلام