المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحدي

ابو عبدالله
26-08-2003, 04:42 AM
لي صديق قال لي اتحدى اذا اخذت
الأغاني الموجودة في جهازي
اريد ان اعرف ماهي الطريقة التي ادخل
بها على جهاز صديقي وأخذ منه الأغاني
أرجو الرد علي و بأسهل الطرق

ABU_HANY
26-08-2003, 04:44 PM
اهلين اخوي وحياك بين اخوانك .

حلوة دي اخد الأغاني يعني كتر منها .

اني وي قول حابب اتعلم تهكير . على بلاطه .

على العموم وهادي انتا اللي راح تتحاسب فيها مو انا لأنك بتكون كدبت على نفسك قبل تكدب علينا .

اني وي انا راح اشرح الطريقة عشان لو فيه احد حابب انه يسحب شي من جهازه صاحبه طبعا بعلمه مو بدون علمه ففيه اكتر من طريقة عشان تتحكم بجهازه على العموم لو حابب تتعلم بتقدر تعمل التالي :

اولا تسحب الأيبي الخاص فيه وكمان البورت وتسنخهم . راح تقلي كيف راح اقلك كمان فيه اكتر من طريقة .

1) لو هوا موجود معاك اون لاين وبتكلمه على المسنجر . روح حق موجة الدوس عن دريق ابداء + البرامج + البرامج الملحقة + موجة الدوس.
بعد كدا اكتب الأمر netsta -n

وراح تلاقي الأيبي الخاص فيه على يدك اليمين

او ترسله لنك بالأيبي الخاص فيك . واول ما راح يضغط على اللنك راح يوصلك الأيبي الخاص فيه .

او ترسله اي ملف صورة او اي شي . عادي .

وكمان تقدر تزرع باتش بجهازه وهوا راح يتكفل بكل شي .

2) استخدم برنامج هاك تاك او ساب سفن او هيومن تاك او بلس مشين .
اوي اي برنامج بيناسبك . واعطيه الأيبي الخاص فيه وكمان البورت واعمل كنكشن مع جهازه واسحب اللي تبغاه من جهازه .

بتمنى تكون استوعبة الفكرة عزيزي .

واي خدمة حاضرين والسلام خير ختام محب الجميع اخوكم ابوهاني

الجدار الناري
26-08-2003, 10:35 PM
مشكور ابو هاني
صراحة صدق اغاني ههههههههههههههه
بس لكن عليك الحذر اذا تعاملت مع احد برامج الاختراق لان نتائجها حتكون عكسية عليك ..... وهناك شروط منها :
قفل جميع برامج الحماية لديك وبالاخص الجدران النارية ثم جرب استخدامها لكن ::::::::: الله الله لا تستخدمها في مجال الضرر بالناس لأن الناس لديها اسرار مثل مانت عندك والناس ماترضى ان احد يشوف اسرارها ..............

وشكرا لكم
وتقبل تحياتي