المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج لانزال صفحة او موقع من النت WebCopier v3.5


Mazen_10
15-08-2003, 01:10 PM
يمكنك انزال موقع كامل او جزء منه وتخزينه على جهازك وتصفحه على مهل

للمزيدمن المعلومات
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]

لتنزيل البرنامج حجمه 1.52Mb
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]

الكراك

aqua4u
15-08-2003, 04:21 PM
عزيزي Mazen_10

كل الشكر والتقدير على هذا التفاعل والنشاط والتميز
ودعواتنا لك بالمزيد من التوفيق

برنامج WebCopier من البرامج التي تسمى Offline Browsers، وذلك لانه يستخدم لانزال صفحات اي موقع تريده من شبكة الانترنت وتخزينه على حاسبك الشخصي، لتستطيع في اي وقت تريده ان تتصفح هذا الموقع دون الحاجة الى ان تكون متصلاً بشبكة الانترنت، وهو ما يسمى Offline Browsing.

ويمكن لمستخدمي شبكة الانترنت انزال نسخة تجريبية من هذا البرنامج من موقعه التالي على شبكة الانترنت: [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]

وسنشرح في الخطوات التالية كيفية استخدام وظائف برنامج WebCopier لانزال موقع وتخزينه على حاسبك الشخصي وما هي التفضيلات Preferences وخطوات الاعداد Setup الأساسية لهذا البرنامج، مع العلم بأن معظم هذه النوعية من البرامج لا تختلف وظائفها كثيراً عن بعضها البعض، فعادة ما ستجد هذه الوظائف متكررة في البرامج مع الاختلافات البسيطة في طريقة العرض او شكل الاختيارات.

خطوات انزال موقع وتخزينه على الحاسب باستخدام برنامج WebCopier:

1- بعد انزال نسخة من البرنامج واعدادها على حاسبك الشخصي قم بتشغيل البرنامج من قائمة البداية Start Menu.

2- عند بداية تشغيل البرنامج سيسألك عن طريقة اتصالك بشبكة الانترنت.

3- والآن في نافذة البرنامج الرئيسية قم بالضغط على مفتاح New Project لتظهر لك نافذة وظيفة البدء في مشروع جديد لانزال موقع من الشبكة New Project Wizard.

4- قم بتحديد اسم يعبر عن الموقع او طبيعته، وذلك في نافذة اسم المشروع Project Title.

5- يمكنك تحديد عنوان الموقع اما بكتابة الموقع بنفسك او باحضار عنوانه من قائمة مواقعك المفضلة Favorites في برنامج IE او Netscape.

6- والآن قم بكتابة عنوان الموقع الذي تريد انزاله ثم اضغط مفتاح Next.

7- والآن سيطلب منك البرنامج بتحديد المكان على وحدة التخزين الرئيسية الذي سيقوم البرنامج بتخزين الملفات التي يقوم بانزالها من هذا الموقع داخله.

8- في النافذة التالية التي ستظهر لك سيطلب منك البرنامج تحديد ما اذا كنت ستترك للبرنامج تحديد الاختيارات Default Download Options الخاصة بعملية انزال صفحات الموقع الذي سيقوم البرنامج بانزاله ام انك تريد تحديد هذه الاختيارات بنفسك، فاختر امر Custom Downlaod Options حتى تستطيع ان تحدد هذه الاختيارات بنفسك.

9- في النافذة التي ستظهر الآن يمكنك ان تبدأ في تحديد الاختيارات الخاصة بعملية الانزال، فيمكنك ان تختار نوع الملفات التي تريد من البرنامج ان يقوم بانزالها من الموقع، فمثلاً هل تريد من البرنامج ان يقوم بانزال الملفات من نوع HTML فقط ام اذا كانت تحتوي على ملفات من نوع Coc او PDF يقوم بانزالها ايضاً، وهل تريد انزال ملفات الصور ايضاً؟ واذا كان الموقع يحتوي على ملفات فيديو او جافا فهل تريد من البرنامج انزالها أم لا؟

10- وفي هذه النافذة ايضاً يمكنك ان تحدد للبرنامج ما اذا كان سيقوم بانزال الملفات من الحاسب الخادم Server المتصل بالموقع الذي تقوم بانزاله فقط ام بأي حاسبات خادمة اخرى قد تكون مربوطة ببعض صفحات هذا الموقع، كما يمكن ان تحدد اجمالي عدد الملفات التي تريد من البرنامج ان يقوم بانزالها على حاسبك الشخصي في نفس الوقت، وقد يصل العدد الى 100 ملف كما توجد ايضاً بعض الاختيارات المتقدمة وللتعرف عليها اضغط على مفتاح Advanced.

11- بعد الانتهاء من تحديد الاختيارات التي تريدها اضغط على مفتاح Next، وفي النافذة التالية ضع علامة الى جانب امر حفظ المشروع والبدء في انزال الموقع Save Project & Start Download ثم اضغط مفتاح Finish.

12- والآن سيبدأ البرنامج في انزال الملفات والصفحات الخاصة بالموقع الذي حددته للبرنامج، وستظهر امامك في النافذة الرئيسية للبرنامج بعض المعلومات عن عملية الانزال منها: عدد الملفات التي يتم انزالها، وحجمها، والوقت المستغرق في الانزال حتى الآن، والوقت المتبقي للانتهاء، وسرعة الانزال من الموقع.. ويمكنك ايقاف عملية الانزال واستكمالها في اي وقت آخر تريده.

المصدر : البيـــــان

Mazen_10
15-08-2003, 04:35 PM
اشكرك اخى العزيز aqua4u على الشرح الرائع للبرنامج وجزاك الله خيرا

اخوك
مازن